وطن
2015-08-26

الزراع يدعو مدراء المدارس والمدربين لتعليم الطلاب السباحة


دعا المواطن تيسير أحمد الزراع مدراء المدارس ومدربي الرياضة في مختلف مناطق القطيف للمبادرة بعمل حملة لتعليم الجميع بمختلف الأعمار السباحة وتعريف الأجيال بمهايتها وأساليب السلامة حرصا على نجاة الجميع .

وأطلق الزراع المبادرة بعد تكرار مسلسل الغرق لأطفال وشباب القطيف في الآونة الأخيرة سواء بالشواطئ و الاستراحات ، والذي قد ينتهي بطريقة أو بأخرى عند الأخذ بالحديث الشريف ” علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل ” .

وتأتي دعوة الزراع من منطلق الحرص والتوعية والمبادرة، داعياً مدراء مدارس المنطقة( إبتدائي ومتوسط وثانوي ) ومدرسي ومدرب الرياضة في مختلف مناطق القطيف لإجراء حلقات إرشادية لتصل  لابنائنا الطلاب للقضاء على أميه السباحه بأسرع وقت ممكن ، وتمكين الأجيال القادمة من تعليم ابنائهم ذلك .

وذكر الزراع أن تعلق القطيف بالبحر له تاريخ عريق يرتبط بالعيون ودخول البحر وكان أجدادنا يخوضون في هذه الغمار مؤكدا على أهمية تعليمها للأحفاد خصوصا وأن عادتنا ما زالت ترتبط بها فالعريس قبل زفافه لابد أن يقصد المسبح برفقة أقاربه وأصدقاءه .

وطالب الزراع المدربين والمعلمين بضرورة تثقيف الطلاب بما يملكونه من احترافيات التدريب والتعليم منبها على أهمية السباحة كرياضة ودورها في العلاجات النفسية والجسدية والتأهيل داعيا الجميع للتواصل معه شخصيا لإيصال الهدف بالطريقة الأنسب .

 

0561343433

تيسير احمد الزراع

 

 

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى