كشكول
2015-06-30

المخرج البراهيم : “نظرات الوفاء” هي علامتي الفارقة، وانتظروه على الرأي

حسن الزهير - خليج سيهات

أطلق المخرج عبدالله البراهيم فلمه الهادف  ” نظرات الوفاء ” والذي يدور حول جارين مختلفي المذهب يمنعنان ابنيهما من اللعب  معا إلا انه في نهاية المطاف يفهمان أنهم أبناء وطن واحد ويجب أن لا يفترقا.
وعن أصداء الفلم أكد مخرجه الأستاذ عبدالله آل إبراهيم بأن الفيلم حظى بصيت قوي منذ اللحظات الأولى لإطلاقه، مشيراً إلى أنه سيعرض على قناة الرأي الكويتية يوم الجمعة المقبل بعد العشاء مباشرة.
وأبان البراهيم أن الفيلم طرح بوقت اعتبره مثالياً، و هو السبب الأكبر لنجاحه، لافتاً إلى أن عدد المشاهدات للفيلم هي الدليل الأكبر على أصداء نجاح الفيلم و تفاعل الساحة مع الحدث .
و أشار في حديثه لـ خليج سيهات قائلاً : “ من ناحية اختيار الممثلين من الطرفين، السني والشيعي فإن اختيارهما لم يكن  فقط للمصداقية ، بل هي متعمدة لنجاح العمل الذي يتطلب التركيز على الكاركتر”، كاشفاً بأن مدة التصوير تمت على مدى يومين فقط .
و اختتم البراهيم حديثه لـ خليج سيهات قائلاً : “ أخرجت (12) فيلما قصيراً، و” نظرات الوفاء ” هي من صنع الفارق الكبير بين تلك الأفلام ، مصرحاً بأنه يعمل الآن على تهيئة فيلم جديداً بمسمى الكنز المفقود لمجموعة mbc ”
يشار إلى أن الفلم من تمثيل عقيل  الزين ، عمر النهدي ، محمد الشيخ ، أحمد الهاشم ، مهند القطيفي ورضا القمبر ،  تصوير جعفر الصالح ومحمد الهاشم ، مونتاج عبدالرحمن المازني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى