سكور الرياضي
2015-04-04

الخليج يقابل العروبة في مهمة الهروب من القاع

علي الفرج - خليج سيهات
ضمن الجولة ال٢١ يستضيف نادي الخليج على ملعب الراكة بالخبر ضيفه نادي العروبة اليوم  السبت عند الساعة ٦:٤٠ مساءً.
يحتل الخليج المركز الثاني عشر في سلم الترتيب بستة عشر نقطة، اما العروبة فهو في المركز الثالث عشر بأربعة عشر نقطة.
الفريقان يدخلان اللقاء و اعينهم على النقاط الثلاث للهروب من القاع و تفادي الهبوط بحيث يصف البعض ان الفوز باللقاء يساوي ٦ نقاط.
الخليج يتسلح بسلاح الأرض و الجمهور في هذا اللقاء و يعول كثيراً على الجمهور الخلجاوي للحضور و المؤازرة في اهم لقاءات الدوري. الفريق استعد بشكل جيد لهذه المباراة من خلال المعسكر الذي اقامه في فترة التوقف على ملعب الراكة. حيث ركز قادري على زيادة المخزون اللياقي للاعبين و ركز ايضاً على الجانب التكتيكي هجومياً و دفاعياً. كما اقام مباراة ودية ضد شقيقه نادي الصفا و كسب من خلالها اللقاء برباعية نظيفة. جلال قادري سيسعى من خلال هذا اللقاء للضغط من بداية اللقاء على الفريق العرباوي و استحواذ الكرة لتسجيل هدف مبكر يرجح كفته للظفر بالنقاط الثلاث.
اما من جانب نادي العروبة فهو يدخل هذا اللقاء بعد أن ضاق طعم الهزائم في آخر ٥ جولات من الدوري فمن خلال هذه المباراة سيسعى للعودة مجدداً للإنتصارات و لكنه يدرك بأن المهمة ستكون صعبة من امام الخليج.
العروبة يعتمد هجومياً على هداف الفريق موسى الشمري الذي استطاع من تسجيل ٦ اهداف في دوري جميل، و يعتمد ايضاً على الكرات الثابتة في ظل تواجد اللاعب الكويتي مساعد ندى الذي استطاع هو الآخر من تسجيل ٥ أهداف في دوري جميل.
و من المتوقع أن يعتمد نادي العروبة من خلال هذا اللقاء على الكرات الطولية من الدفاع التي دائماً ماتسبب مشاكل للدفاع الخلجاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى