في الملعب
2015-02-18

الهدى أبطالاً لشباب الشرقية

حسين العماني - خليج سيهات

اختتمت مساء أمس الثلاثاء التصفيات النهائية لكرة الطاولة لفئة الشباب أبطال المجموعات بالمنطقة الشرقية على صالة نادي الهدى بتاروت بحضور سعيد جاسم مدير لعبة كرة الطاولة بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية، و شارك في البطولة خمس أندية هم الهدى، الصفا، الخليج، مضر و نادي الهداية.

و نجح نادي الهدى الذي مثله كل من محمد آل مطر، حيدر آل حسين، علي آل مطر في تحقيق المركز الأول، وحل نادي مضر ثانياً وحقق نادي الخليج المركز الثالث.
و توج مدير لعبة تنس الطاولة بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية سعيد جاسم المراكز الثلاثة الأولى بحضور عضو شرف نادي الهدى محمد آل نوح الذي أثنى على الجهاز الفني والإداري للعبة على ما يقدمانه من جهد كبير في تحقيق إنجازات غير مسبوقة للعبة، مشيداً بالإنجاز التي تحقق للمرة الأولى في تاريخ نادي الهدى وهو تحقيق المركز الأول في بطولة الشرقية.

بدوره قدم مدرب الفريق الوطني محمد الخياط الإنجاز هدية إلى أهالي تاروت، وقدم شكره لكل من دعم كرة الطاولة في النادي وإلى مجلس إدارة النادي.

و في مبادرة جميلة بعد نهاية التصفيات، قدم لاعبو كرة الطاولة بنادي الهدى باقتي ورد للمدرب الوطني محمد الخياط و إداري اللعبة فاضل صفوان تعبيراً عن مشاعرهم تجاه مايقدمانه من إهتمام و رعاية دائمة لهم.
بدوره قدم رئيس النادي علي المختار بإسمه و نيابة عن أعضاء مجلس إدارة النادي التهنئة لأسرة لعبة تنس الطاولة و إلى كافة أهالي جزيرة تاروت بمناسبة تحقيق بطولة المنطقة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى