سكور الرياضي
2014-05-13

عزوف كبير عن رئاسة وعضوية نادي النور

القطيف – ياسر السهوان

انتهت المهلة المحددة لفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النور للأربع سنوات المقبلة دون تقدم أي مرشح للرئاسة أو العضوية، خلفا للإدارة الحالية برئاسة عبدرب الرسول العبيدي.

ومن المنتظر أن يعاد فتح باب الترشح للمرة الثالثة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أخذ الموافقة من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في الدمام.
وكان العبيدي أعلن في أكثر من مناسبة نيته ومجلس إدارته ترك منصبه والتفرغ لأموره الخاصة بعد سنوات طويلة قدمها في خدمة النادي وحقق خلالها عديداً من الإنجازات المحلية والإقليمية على مستوى لعبة كرة اليد آخرها البطولة العربية الثلاثون التي أقيمت في الموسم الماضي في الدمام، فيما لم يتمكن فريقه من تحقيق أي بطولة محلية، بعد أن طارت بطولتي الدوري والكأٍس إلى فريقي الأهلي ومضر على التوالي، وبانتظار ما سيحققه في آخر بطولات الموسم وهي بطولة النخبة التي ستنطلق بعد يومين في مدينة جدة بمشاركة ثلاث فرق وهي الأهلي والخليج والنور.
من جهته طالب العبيدي أبناء بلدة سنابس بالالتفاف حول ناديهم، والمشاركة في دعمه بالعمل والدخول في عضوية النادي للمرحلة المقبلة لمن تنطبق عليهم الشروط، خاصة أن النادي تنتظره عديد من التحديات على مستوى كافة الألعاب الرياضية، مشيرا إلى «أن النادي ملك للجميع، وهو قادر على الحفاظ على إنجازاته وتسجيل إنجازات جديدة؛ لما يملكه من شباب مخلصين وقادرين على تحقيق الصعاب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى