وطنالرئيسية
2022-10-04

محافظ القطيف يستقبل مدير الضمان الاجتماعي بالقطيف بمناسبة تعيينه


التقى محافظ القطيف الأستاذ إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم، بمقر المحافظة، مدير مكتب الضمان الاجتماعي حسين بن محمد أبو السعود، بمناسبة تعيينه مؤخرًا، ويرافقه المدير السابق للمكتب الدكتور فاروق بن عبد الحميد الكوي.

وقدم أبو السعود شرحًا موجزًا عن منجزات المكتب والأنشطة الحالية والمستقبلية في مجال تمكين وتأهيل المستفيدين، والتدريب والبرامج الداعمة لها، والتي سيقدمها المكتب خلال الفترة القادمة وأبرزها مبادرة(حرفيون 2)، بالإضافة للبرامج التوعوية والتثقيفية للنظام الاجتماعي الجديد المطور، والتي سيقدمها المكتب للمجتمع.

وأشاد المحافظ من جانبه بما استمع له من عرض، داعيًا لبذل المزيد من الجهود لخدمة المستفيدين والمستفيدات، للوصول لمستهدفات رؤية 2030، خاصة في مجال تحسين مهارات المستحقين وتعزيز جودة حياتهم الاجتماعية والاقتصادية، وهو من أسمى أهداف وتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.

وفي الختام، قدم “الخريف” تهنئته لـ”أبو السعود” على تعيينه، كما قدم شكره إلى الدكتور فاروق الكوي على ما بذله خلال فترة عمله الماضية، فيما شكر الجميع المحافظ على دعمه اللا محدود لأنشطة وبرامج المكتب وتسخيره لكافة الجهود والإمكانات، سائلين الله -سبحانه وتعالى- أن يحفظ قيادتنا الرشيدة ويديم على وطننا نعمة الأمن والأمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى