من الديرةالرئيسية
2022-09-28

أهالي سيهات وعائلة «آل عيسى» تكرم البطل «نذير آل كرم»

عبدالواحد محفوظ - خليج الديرة

كرّمت عائلة «آل عيسى» بمدينة سيهات، عصر أمس الاثنين الشاب «نذير عبدالله آل كرم» نظير تضحيته ومبادرته الإنسانية وشجاعته في إنقاذ ابنتهم الابنة «فدك حسن آل عيسى» من موت محقق تحت عجلات إحدى السيارات بعد نزولها من باص المدرسة لمنزلها الواقع بحي غرناطة الأسبوع الماضي.

وكان المواطن «آل كرم» قد بادر بإنقاذها بثواني في عمل بطولي وبادرة إنسانية كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي المقطع بعد لطف الله وتدخله السريع.

وأشاد الحاج «عادل علي العيسى» على عمله البطولي وشجاعته وشهامته وموقفه الإنساني مقدماً شكره له ومؤكدًا أن هذا العمل النبيل لا يستغرب من أبناء الوطن الذين عرف عنهم الإخلاص والتضحية.

من جانبه قدم الشاب «آل كرم» شكره لعائلة «آل عيسى» وأهالي سيهات على هذا التكريم مثمنًا في الوقت ذاته هذه البادرة غير المستغربة من أهل الكرم لتكريم أي عمل إنساني.
يذكر أن التكريم اشتمل على فقرات بسيطة لكلمات حيث قال الوجيه «عيسى المكحل» عن الروح المعطاءة والشجاعة التي تربى عليها الشباب في مدينة سيهات، والذي نهل حب الخير وإنقاذ الأرواح بما يمكن، و«نذير» اليوم يعتبر نموذجاً للصديق والأخ الصادق مقبلاً على مساعدة الآخرين، فحبه لتقديم الدعم اللازم والعون لمن يطلبه فهو نابع من حبه للتضحية والنموذج الذي قام به خير دليل فله الشكر والتقدير منا جميعًا.

وقدم الوجيه «محمد علي آل خليفة» باسم أهالي سيهات الشكر والتقدير للشاب «آل كرم» على ما قام به من دور بطولي وما أبداه من مهنية أثناء القيام بهذا الواجب الإنساني العظيم مثمنًا له تلك التضحيات التي قام بها من أجل إنقاذ هذه الطفلة.
تجدر الإشارة أن المشاركين في تكريم الشاب «آل كرم»، الوجيه «محمد علي آل خليفة» باسم أهالي سيهات، الوجيه «عيسى مكحل»، مكسرات الخليج.

تصوير: حمزة المدلوح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى