وطنالرئيسية
2022-06-01

«زهراء الأبيض» بعد تحقيقها الميدالية الفضية في بطولة «البوتشيا» في تونس: سأبقى مكافحة

زينب علي - خليج الديرة

أسماها والدها ياسر الأبيض بزهراء الصبر؛ لما واجهته من صعاب الحياة وسط دعم وتشجيع عائلي مستمر لاسيما من توأمها زينب رفيقة الدرب حملاً ودراسة والتي رافقتها في البطولة المقامة حالياً في تونس والتي حققت فيها زهراء الأبيض الميدالية الفضية في منافسة البطولة العربية للبوتشيا.

ولعبة البوتشيا هي لعبة للإعاقة الحركية الشديدة “الرباعية الأطراف” لكل لاعب ولاعبة مستوى على حسب الإعاقة Bc1,2,3,4، انضمت لها زهراء عبر نادي الأحساء لذوي الإعاقة مع الكابتن محسن آل إسماعيل  مؤسس لعبة البوتشيا في المملكة وتحديداً في العوامية في شهر مارس عام 2021.

بداية شجاعة

حضرت زهراء ذات مرة في نادي الأمير نايف حيث كانت التدريبات تنقطع بين فترة وأخرى بسبب جائحة كورونا، ورأت كيفية اللعب و القوانين، فداخلها الحماس للتجربة، ومن التجربة للمهارة، ومن المهارة للخبرة التي أكسبتها فضية البطولة في أول مشاركة دولية لها والتي أختتمت الأحد 29 مايو.

سعادة والد زهراء غامرة بعد حصولها على الميدالية الفضية في هذه البطولة على الرغم من أن الأمر لم يكن مفاجئاً لما وجده عندها وعند الفريق من طموحات عالية لتحقيق الفوز.

دعم عائلي

قال عنها والدها شجاعة، صبورة وهي محط تشجيع العائلة، فالكل يتفانى في الدعم سواء بكلمة أو فعل لزهراء في جميع خطواتها؛ والديها وأخوتها لا سيما الأم الحنون فهي ذات الفضل بعد الله تعالى.

وصفها ياسر الأبيض بالأم الحنونة المربية والمعلمة في نفس الوقت فقد أحسنت تربية زهراء وأخوتها وتنشأتهم فكانت عامل أساسي لكل إبداعات زهراء و الحمدلله رب العالمين على جميل عطاياه.

إبداع متواصل

كان كل من هو في دائرة زهراء المعرفية متحمساً لانطلاقة جديدة ومميزة لها، وذلك بعد إصدارها كتاباً قبل ٣ سنوات ماضية، فكان خبر انضمامها للعبة مفرحًا للجميع وسط دعوات لها بالموفقية والسداد فكل الخطوات تأخذ وقتاً ومجهوداً للوصول للنجاح؛ تقول عنهم زهراء: “الحمدلله و الشكر و الثناء لهم، تنعدم القدرة على الوصف و الشعور لما تحاكيه قلوبهم من سعادة و أرواحهم من فخر”.

طموح

بثقة وثبات تطمح زهراء للمزيد من الإبداع والإنجاز: “سأبقى مكافحة وأعطي نفسي فرصة للتقدم و الإنجاز،  و يكسو الأمل روحي بالثقة بالله لتحوفني الخيرات من كل جهة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى