سكور الرياضيالرئيسية
2022-04-22

«الترجي» يناشد بالتحقيق في أحداث مباراة «الرياض».. و«الدار» يعتذر للجماهير

حسام محمد - خليج الديرة

ناشد مجلس إدارة نادي الترجي، وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، فتح تحقيق في أحداث مواجهتي فريقه أمام الرياض ضمن مباراة تحديد المركز الثالث المؤهل لدوري الدرجة الأولى.

وأصدر نادي الترجي بياناً أبدى من خلاله أسفه لعدم تجاوب لجنة الحكام في دوري الدرجة الثانية في الاتحاد السعودي لكرة القدم. بجلب حكام يطبّقون مبدأ العدالة والمنافسة في مباريات الملحق المؤهل لدوري الدرجة الأولى أمام نادي الرياض.

ورصد نادي الترجي في بيانه بعض الحالات التحكيمية التي أثّرت على تحديد هوية المتأهل رغم وجود تقنية الفيديو “var” فقد حرم حكام مباراة الذهاب التي أقيمت بنادي الخليج فريق الترجي من ضربة جزاء صريحة للعيان وطرد مدافع نادي الرياض.
وقال البيان إنّ النادي رفع طلب لاتحاد الكرة يحتوي تلك الأخطاء مع طلب تكليف حكام أكثر كفاءة في مباراة الإياب لكن للأسف عادت الأخطاء التحكيمية في مباراة الإياب ليحرم الحكم الترجي من ضربة جزاء صحيحة.

واشتكى نادي الترجي في بيانه من سوء معاملة مستضيفه نادي الرياض خلال مباراة الإياب رغم حسن استقبال ناديه لمنافسه خلال مباراة الذهاب.

رئيس الترجي : دموعكم غالية

من جانبه وجه رئيس نادي الترجي «حسين الدار» شكره لجماهير الفريق الأول لكرة القدم على ما قدّموه ومؤازرة للفريق خلال الموسم وبشكل خاص خلال مباراة الصعود أمس الأربعاء أمام الرياض.
وكتب «الدار» على حسابه بتويتر : جمهورنا الترجاوي الغالي يعجز اللسان عن شكركم على ما بذلتموه طوال الموسم، كان ودنا تفرحو بصعود الفريق لكن الحمدلله على كل حال ونأسف على نتيجة مباراة البارحة مع الرياض ونعدكم بأن نواصل العمل حتى يتحقق لنا النجاح والصعود العام القادم بإذن الله.
وأضاف: دموعكم غالية على قلبي ..تجعلني أنظر للمستقبل للعمل والتفاني من أجل سعادتكم وفرحتكم.

كان فريق الترجي قد خسر أمام الرياض 2 / 3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب ليخسر فرصة الحصول على تذكرة الصعود الثالثة لدوري يلو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى