وطن
2022-01-20

«جوجل» تفتخ الاشتراك في الألعاب الإلكترونية للكمبيوتر


فتحت شركة Google اليوم عمليات الاشتراك لبدء اختبار ألعاب Google Play للكمبيوتر الشخصى، كإصدار تجريبي في ثلاث دول: كوريا وتايوان وهونج كونج.

ولن تكون كل لعبة في كتالوج Google Play متاحة عند الإطلاق، على الرغم من أن الإصدار التجريبي المحدود يعد المختبرين الأوائل بالوصول إلى بعض أشهر ألعاب الهاتف المحمول، بما في ذلك Mobile Legends: Bang Bang و Summoners War و State of Survival: The Joker Collaboration و تكتيكات الممالك الثلاث.

وعلى الرغم من أن الإصدار التجريبي الأولى محدود إلى حد ما في هذه المرحلة ، إلا أنها خطوة واعدة نأمل أن تؤدي إلى توفر أوسع قريبًا، ويتمثل أحد أكبر أهداف Google في عام 2022 في جعل جميع منتجاتها وخدماتها تعمل بشكل أفضل معًا، ويعد جلب ألعاب Google Play إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows خطوة جريئة في هذا الاتجاه.

وعلى وجه التحديد تعرض Google أيضًا التجربة في فيديو معاينة جديد، وتعد بأن المستخدمين سيكونون قادرين على الاستمتاع “بجلسات ألعاب غامرة وسلسة بين الهاتف والجهاز اللوحي و Chromebook و Windows PC، وستتم مزامنة التقدم والإنجازات بشفافية عند التبديل بين الأجهزة، ويمكن للاعبين ربح نقاط Play لنشاط ألعاب Google Play على أجهزة الكمبيوتر بنفس الطريقة التى يمكنهم بها على أجهزتهم المحمولة المفضلة.

ونظرًا لأن العديد من ألعاب الهاتف المحمول لا تزال بحاجة إلى التحسين لتقديم أفضل تجربة للاعبين على نظام التشغيل Windows ، فإن Google تفتح أيضًا موقعًا جديدًا للمطورين للسماح لمطورى Android بمعرفة المزيد عن ألعاب Google Play وكيفية تحسين ألعابهم الحالية للعب عبر الأنظمة الأساسية على أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام Windows.

وهذه ليست سوى البداية وتقول Google إنه سيكون لديها المزيد لمشاركتها بشأن التوسع التجريبي المستقبلي في المزيد من المناطق قريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى