من الديرةالرئيسية
2021-12-09

اتفاقية بين جمعية سيهات والهلال الأحمر لإنشاء مبنى اسعاف يخدم أبناء المدينة وجوارها


وقعت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية مع هيئة الهلال الأحمر السعودي على اتفاقية تبرع بإنشاء مبنى مركز اسعاف سيهات الذي أطلقت عليه اسم ” سواعد الرحمة”.

وتنص الاتفاقية التي وقعها من هيئة الهلال الأحمر دكتور خالد راضي العنزي، ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ شوقي بن عبدالله المطرود على أن تتكفل جمعية سيهات بإنشاء المبنى وفق المخططات والمواصفات المعتمدة لدى الهلال الأحمر، والانتفاع بالمبنى بالكامل، والقيام بتجهيزه باللازم من أثاث ووحدات تكييف، ومصروفات ادارية، فيما تبقى ملكية الأرض المخصصة للمشروع ومساحتها 565 متر مربع للجمعية.

وكانت فكرة المشروع انبثقت بعد أزمة كورونا وتقدير حاجة مدينة سيهات وماجاورها للهلال الأحمر لتوفير الاستجابة المثالية في نقل المحتاجين من المرضى وتوفير الخدمة الطبية الاسعافية الطارئة.

وقال المطرود ” تم الاتفاق مع هيئة الهلال الأحمر في المنطقة الشرقية على الموقع، وسيكون في الجهة الجنوبية الغربية من فناء المجمع الصحي الاجتماعي التابع لجمعية سيهات، وهو موقع استراتيجي يضمن تحقيق الهدف من إنشاءه بالوصول لكافة أحياء المدينة وماجاورها”.

و خص بالشكر هيئة الهلال الاحمر بالمنطقة الشرقية ، و أضاف بأن الجمعية دورها تكاملي مع الجهات الرسمية بما يضمن تأمين الخدمات اللازمة للمواطن.

يشار إلى أن تكلفة البناء على أراضي الجمعية والذي سيكون نقطة رئيسية في سيهات، إلى جانب نقطة نادي الخليج الفرعية ستكون 750 ألف ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى