من الديرةالرئيسية
2021-08-02
«معاً نتحرك» لليوم العالمي للصداقة

«مشاة سيهات» يحقق المركز الثاني من بين ٨٧ فريق


شارك أكثر من سبعين عضواً من فريق مشاة سيهات في مبادرة «معاً نتحرك» لليوم العالمي للصداقة، و التي تعتبر النسخة الثالثة ضمن ثمان نسخ من مبادرة «معاً نتحرك» الافتراضية للمشي والجري.

تمّ تخصيص و تنظيم هذه النسخة للاحتفاء بالصداقة والأنشطة البدنية المجتمعية لما لها من مردود صحي اجتماعي تربوي.
وأقيم السباق لمدة يومين و هما ٢٠ و ٢١ من شهر ذي الحجة لعام ١٤٤٢ هجري و الموافق ٣٠ و ٣١ يوليو ٢٠٢١م، المبادرة كانت مفتوحة لكل الأعمار والقدرات البدنية، غير مقيّدة بمكان أو وقت محدد فكانت (٥ كلم للكبار و ٢ كلم للأطفال).

فريق «مشاة سيهات» شكّل مزيجاً متناغماً من مختلف الفئات و الأعمار، حيث تفاعل مع هذه المبادرة ٤٦ رجلاً، ١٧ سيدة و ٨ أطفال مما شكل ٧١ عضواً؛ و الذين تنافسوا مع أقوى الفرق المحلية ليحققوا المركز الثاني و بكل جدارة من بين ٨٧ فريقاً من الفرق السعودية و التي ضمّت أكثر من ٢٣٠٠ فرد.
من مميزات هذه المبادرة، أن المشاركين الذين يكملون كل تحدٍّ من تحديات الفعاليات الثمانية سيحصلون على ميدالية مميزة خاصة بكل تحدي، كمحفز لهم، وعند جمع الميداليات مع بعضها البعض، تأخذ شكل دائرة تتوسطها خريطة المملكة العربية السعودية، بالإضافة على حصولهم على شهادة مشاركة إلكترونية، وسيتم إضافة جميع الأعضاء المنجزين للسحب على جوائز حصرية من قبل الإتحاد السعودي للرياضة للجميع.

إدارة و أعضاء فريق «مشاة سيهات» يشكرون صاحب المبادرة و الفعالية وهم الإتحاد السعودي “الرياضة للجميع” لدعمهم لرياضة المشي، و كذلك يباركون لجميع المشاركين من جميع الفرق لهذا الإنجاز الرائع و خاصة مشاركي فريق مشاة سيهات، الذي يُعتبر ثمرة نشر ثقافة المشي بين أوساط المجتمع و كذلك الوعي على الإهتمام بالصحة و اللياقة في جميع الأوقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى