ads
ads
وطنالرئيسية
2021-06-12

*الشيخ الخنيزي يُشيد بجهود خيرية القطيف في أزمة كورونا*


*الشيخ الخنيزي يُشيد بجهود خيرية القطيف في أزمة كورونا*

أشاد سماحة العلامة الشيخ عبد الله الخنيزي بالإنجازات التي حققتها جمعية القطيف الخيرية في دعم مستفيديها خلال جائحة كورونا، والجهود المبذولة في الخير الذي يجني المجتمع والمستفيدون ثمارها في مختلف المجالات الإنسانية والخدمات المجتمعية.

جاء ذلك في زيارة قام بها أعضاء مجلس إدارة الجمعية لسماحته مساء يوم الثلاثاء 20 شوال 1442هـ ، في إطار التواصل مع الشخصيات الوطنية والاجتماعية الداعمة للعمل الخيري.

وأطلع أعضاء المجلس الشيخ الخنيزي على مجمل إنجازات الجمعية وأنشطتها خلال الفترة الماضية ، وما تسعى له لجانها العاملة من خلال استراتيجيتها في تعزيز التكافل المجتمعي، ورفع مستوى التمكين للمستفيدين من خدماتها.

وشهد اللقاء تعريف بمبادرات الجمعية خلال الجائحة في المجالات الصحية والتعليمية والمساعدات المالية والعينية، والتي استفاد منها الآف المستفيدين وعمل عليها عدد كبير من الأعضاء والمتطوعين.

من جانبه، قدم رئيس مجلس الإدارة أ.منير القطري شكره وتقديره للعلامة الخنيزي على حفاوة الاستقبال، والدعم الذي تلقاه الجمعية والمنطقة من سماحته، لتتواصل مسيرة الإنجازات ، وتحقيق الآمال والتطلعات التي تخدم هذا المجتمع وأبناءه.

شارك في الزيارة؛
رئيس الجمعية منير القطري، ونائبه عبدالمحسن الخضر
وأعضاء المجلس؛ حسين السنان وخالد البيش وفتحي الزاير وصادق الجشي وفتحي الشيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى