وطن
2020-04-29

الحسيني يشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين على الترقية


رفع المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته للمرتبة الرابعة عشرة إلى وظيفة رئيس بلدية محافظة القطيف.
وقال المهندس الحسيني: إن هذه الثقة الملكية الغالية ستكون -بإذن الله تعالى- دافعاً لبذل المزيد من العطاء في خدمة ديننا ثم وطننا وتحقيق تطلعات ولاة أمرنا وفقهم الله لكل خير.
وقدّم الحسيني الشكر لكل من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز – حفظهما الله – ولمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس ماجد الحقيل ولمعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير – وفقهما الله -، وذلك على توجيهاتهم السديدة التي كان لها الأثر الطيب لنيل هذه الثقة الملكية.
كما وجّه الشكر لكل من قدم له التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، سائلاً الله تعالى بأن يوفقه في أداء مهامه على أتم وجه إزاء هذه الثقة، وأن يكون عند حسن ظن الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى