وطن
2018-11-17

“كافل اليتيم” تشارك في حضور حفل التخرج الثالث لطلبة كلية المانع وتثمن للكلية دعم أبنائها الأيتام


شاركت لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف في حضور حفل التخرج الثالث لطلبة كلية محمد المانع للعلوم الطبية الذي أُقيم للسيدات برعاية الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود حرم أمير المنطقة الشرقية مساء الأربعاء ٦ربيع الأول ١٤٤٠هـ في قاعة “المها” بفندق الموفنبيك بالخبر، وللرجال مساء الخميس ٧ ربيع الأول في مقر الكلية.

وذلك انطلاقا من مسؤولية اللجنة المجتمعية وتعزيز التواصل مع المنظمات والجهات التعليمية والاجتماعية والوطنية، لخدمة المجتمع والصالح العام للأيتام.

ومثَّل اللجنة في الحفل كلًا من؛

بسام العلقم رئيس لجنة كافل اليتيم، مي الزهيري مسؤول التعليم باللجنة، والأعضاء؛ زهراء السنان، عبد رب الرسول الغانم، وصبيحة الفخر.

وأعربت الأستاذة زهراء السنان عضو اللجنة عن سعادتها بتلبية الدعوة، مشيرةً إلى أنها نقطة تعزيز للتعاون المشترك بين اللجنة والكلية في مجال السعي لتوفير فرص التعليم العالي لأبناء أسر الأيتام.

وألقى رئيس اللجنة بسام العلقم كلمةٍ أشاد فيها بجهود الكلية المبذولة من خلال المنح التعليمية التي تقدمها لدعم الطلبة المستفيدين من اللجنة ومشاركتها قطف ثمرات برنامجها التعليمي “أمنية” مقدمًا الشكر والامتنان للمشرف العام على الكلية الدكتورة عائشة المانع على ماتشهده هذه الشراكة من متابعة ودعم مستمر لنجاحها، والسعي للإرتقاء بفئة الأيتام الغالية.


_____________________
المصدر: لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى