وطن
2017-10-09

سعادة مدير شرطة محافظة القطيف يستقبل لجنة الأمن والسلامة بسيهات


استقبل سعادة العميد  ظافر الشهري مدير شرطة محافظة القطيف  اليوم الأثنين الموافق 9-10-2017م  لجنة الأمن والسلامة بمدينة سيهات ، حيث قدمت اللجنة شكرها وتقديرها الى سعادة العميد والجهات الأمنية التي شاركت في حفظ الأمن والسلامة 
بمدينة سيهات ، حيث كان لتويجهات ودعم مدير الشرطة والجهات الأمنية الأثر الكبير في نجاح الخطة الأمنية لموسم عاشوراء لعام 1439هـ .
كما اشاد العميد ظافر بالجهود والتعاون الملموس بين المواطنين وبين الجهات الأمنية الأمر الذي ساعد على نجاح الموسم ونجاح الخطة . وقال العميد أن هذا الموسم يعتبر من أفضل المواسم التي مرت على المحافظة وكل هذا بفضل التعاون بين الجميع . وأشاد بأهالي سيهات وتعاونهم مع الجهات الرسمية . 
وقامت اللجنة بزيارة العقيد غازي محمد السناري مساعد مدير شرطة محافظة القطيف وقدموا شكرهم الكبير للجهد المبذول ، وقال السناري أن التعاون بين المواطن وبين الجهات الرسمية ساعد كثيراً في استتباب الأمن واستقراره في المحافظة ، وقدم شكره للأهالي على هذا التعاون الكبير .
ثم قامت اللجنة بزيارة العقيد شفيق الثويني مدير الشؤون الأمنية حيث قدموا أيضاً شكرهم للجهود المبذولة والتعاون الكبير الملموس لدى الجميع ، الأمر الذي ساعد على نجاح الموسم ، بدوره قدم العقيد شفيق شكره لأهالي سيهات لتعاونهم الكبير مع الجهات الرسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى