ads
ads
وطن
2017-05-22

خيرية القطيف ولجنة كافل اليتيم تكرمان الأستاذة ويندي ويلسون


أقامت لجنة التأهيل والتوظيف بخيرية القطيف ولجنة كافل اليتيم حفل تكريم للأستاذة ويندي ويلسون يوم الأربعاء ٢١ شعبان  ، نظير مشاركتها في تقديم برنامج مجاني في اللغة الانجليزية لمستفيدات الجمعيه  وقد شاركت في البرنامج  ٨٠ مستفيده من لجنتي كافل اليتيم والتكافل الاجتماعي من المرحلتين المتوسطة والثانوية . 
بدأ الحفل بكلمة من رئيس لجنة التأهيل والتوظيف الاستاذ وليد محمد سعيد الخنيزي  و كلمه من نائب رئيس مجلس الادارة الاستاذ المهندس منير مهدي القطري ، وشكرا فيها مبادرتها  في تطوير مهارات اللغة الانجليزية للفتيات ، كما اثنى القطري على جهود لجنة التأهيل والتوظيف  المتميزة في خدمة أبناء الأسر المستفيده . 
كما أكدت مسؤولة التأهيل والتوظيف باللجنة الاستاذة ليلى مهدي ال حسين ، حرصها الشديد على تأهيل المستفيدات في جميع المجالات على أيدي مدربات ذو كفاءة عالية في التدريب لتطوير مهاراتهم وصقل مواهبهم. 
كما صرح رئيس اللجنة الخنيزي بأنهم على تعاقد مع عدد من المعاهد والمراكز التدريبية المعتمده في المنطقه على تدريب مستفيدات الجمعيه ومساعدتهم في دفع الرسوم الدراسية وتأمين المواصلات وكل مايلزمهم من احتياجات تدريبيه لتأهيلهم لسوق العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى