وطن
2017-03-21

وفد من أهالي سيهات يزور الكاتب الشمر


زار وفداً من اهالي سيهات الكاتب والصحفي الأستاذ أحمد الشمر الاثنين 21جمادى الثاني لعام 1438هـ بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام  ، ويعد الشمر من أبرز الكتاب والصحفيين السعوديين الذين شغلوا مناصب عدة في الإعلام المرئي والمكتوب بالمملكة ، أصدر خلالها عدة مطبوعات منها ” إيقاعات صحفية , و مواقف ساخرة ، و على طريق التنمية ” وغيرها من الكتب التي أثرت الساحة الثقافية بالمنطقة .
ومن جانبه اثنى الفنان القدير علي السبع على ما قدمه الشمر خلال السنوات الماضية من جهود أدبية مؤكداً على دوره الروائي المبدع الذي واكبه الكثير من المثقفين بالمنطقة .
وناحيته قال صاحب مبادرة ” سيهات جميلة ” محمد علي آل خليفة ” يعد الشمر من الكتاب القلائل الذين ابدعوا بأسلوبهم الساخر في طرح الكثير من القضايا الاجتماعية  بأسلوب شيق و بابتسامة لا تنقطع حيث يعد من كتاب هذا المجال بالمملكة .
ضم الوفد الزائر الأستاذ يعقوب آل سليس نائب رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية و الأستاذ حسين بونيان عضو جمعية  سيهات مشرف على مشروع ” الكريم ”  والأستاذ جاسم الشويخ عضو لجنة العلاقات العامة والمناسبات  بجمعية سيهات و الأستاذ سامي المرزوق عضو إعلامي بلجنة العلاقات العامة والمناسبات بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى